المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكميم المعدة


سحر متعز
10-03-2019, 03:36 AM
تعد السمنة واحدة من أشهر الأمراض في العصر الحديث ، فهي السبب الأول للكثير من الأمراض الشائعة مثل السكري والإجهاد بعد فشل المريض مرات عديدة في التمسك بالحمية وممارسة الرياضة والضعف.
أطباء عمليات التجميل في تركيا (https://cureclinicturkey.com/) ينصحون بإجراء عمليات انقاص الوزن لتجنب مضاعفات زيادة الوزن ، لأنها بسيطة وتتميز بكفاءتها وفعاليتها في خفض الوزن. هنالك الكثير من العمليات التي تنقص الوزن و احيانا تكون العملية عبارة عن شفط الدهون من الجسم و لكن ذلك يجعلها تتراكم في مكان اخر من الجسم لذلك يجب ان نحث الجسم على خسارة الوزن بطريقة تلقائية و طبيعية و يجب علينا ان نعطيه فقط العامل الذي يساعده على ذلك
عملية تكميم المعدة (https://cureclinicturkey.com/%D8%AA%D9%83%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/) ببساطة هي ازالة 70% او اكثر من حجم المعدة الاصلي و جعل حجم المعدة صغير جدا وسريعة الامتلاء تتسع فقط الى حجم الطعام الذي يحتاجه الجسم دون المساس بوظيفة المعدة الاساسية او الاخلال بواحدة من مهامها او الحاق الضرر بالجسم .تأخذ في الاعتبار عدم انتشار السكريات والدهون ، وتناولها بقدر ما تحتاجه يومياً المعادلة اذا المعادله هنا هي تقليل نسبة تناول الطعام وبالتالي زيادة معدلات الحرق ، يؤكد الأطباء أن إزالة جزء من المعدة وعملية الهضم غير ضار على الإطلاق.
مزايا عمليه ربط المعده
يتم تقليل حجم المعدة بشكل كبير ، مما يساعد في إنقاص الوزن إذا اتبع المريض تعليمات الطبيب بروتين الحياة الجديدة والنظام الغذائي المتوازن.
احتمال فقدان الوزن على المدى الطويل لأولئك الذين يعانون من السمنة
انخفاض خطر الإصابة بالسكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وسلس البول ، وغيرها من الشروط المتعلقة بالوزن الزائد
لا يوجد ضرر على وظائف المعدة أو الجهاز الهضمي ولا يؤثر على بقية الجسم
أضرار عملية تكميم المعدة
امكانيه حدوث نزيف اثناء العملية
الاحساس بالجوع في فترات قصيره لصغر حجم المعدة
احتمالية الاصابه بالفتاق في مكان الجراحة
:اليك بعض أعراض التي يمكن انت تحدث بعد الجراحه
- احتماليه اصابه الجسم ببعض الامراض بعد عملية فقدان الوزن ، منها فقدان الشعر ، والدوخة ، وضعف الجسم.
- قد تحدث الأعراض نتيجة عدم التزام المريض بتناول وجبات صغيرة كل ساعتين أو ثلاث ساعات بين الوجبات الرئيسية.
- عدم انتظام المريض في تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ، بعد هذه الفترة يحدده الطبيب يصبح المريض أكثر قدرة على تناول الطعام وإيقاف المكملات.