المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات الحمل-كيفيه التعرف عليها ؟


pregnancysymptoms
08-01-2019, 05:48 PM
كل أمراه فريدة من نوعها ونفس الشيء ينطبق علي اعراض الحمل. لا علامات الحمل (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) يوجد حملين متشابهين ، حتى بالنسبة لنفس المراه. لذلك يمكنك أو قد لا تعاني من علامات الحمل التي تعاني منها معظم الأمهات. الاضافه إلى ذلك ، معظم هذه الاعراض شائعه بشكل خاص ، والأمهات في المستقبل قد تواجه واحده أو أكثر من هذه العلامات الاولي واعراض الحمل. تذكر انه في حين ان هذه اعراض الحمل في الشهر الاول (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) كلها مشتركه ، فانها يمكن ان تكون أيضا مؤشرا علي التغيرات الأخرى في الجسم أو حتى مرض.
يمكن لبعض النساء ان يشعرن بأنهن حوامل ولكن النساء الأخريات غير متاكدات من ذلك. أفضل شيء لتاكيد الحمل هو بأخذ اختبار الحمل واستشاره الطبيب. قبل القيام بذلك ، قد يساعد أيضا إذا كنت التحقق من اعراض الحمل ماهي اعراض الحمل (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) منذ الطبيب سوف يسال عن هذه اثناء التقييم. التالي ، فان دليل اعراض الحمل سيكون عونا كبيرا لدعم أفكارك لكونك حاملا.
ويجب ان تكون الفترة الضائعة هي أكثر علامات الحمل أثاره للجزع والوضوح. ومع ذلك ، هذه ليست علامة واضحة لأنه قد يكون سببها امراض الجسم مثل الإجهاد والفترة غير النظامية. الفترة الضائعة هي مؤشر جيد علي الحمل لان ذلك من شانه ان يجعلك تحقق من وجود علامات الحمل الأخرى.
تغيرات الثدي هي أيضا علامة محتمله علي الحمل. اعراض الحمل المبكر (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) وهذا يشمل حساسية الثدي للمؤثرات والتورم والحنان. ويرجع ذلك إلى التغيرات الهرمونية يحدث داخل الجسم لإنجاب الأطفال.
الغثيان والقيء هو أيضا علامة مبكرة من الحمل الذي يسمي أيضا باسم "غثيان الصباح ". هذا هو علامة الحمل الكلاسيكية التي يرافقها أحيانا نفور من رائحة معينه أو طعم الطعام الذي كان سابقا اي تاثير عليك. اعراض الحمل قبل الدورة (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) قد يحدث هذا العرض أيضا في اي وقت من اليوم.
قد تشعر أيضا بالإرهاق دون سبب ظاهر اثناء الحمل المبكر. اعراض الحمل (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) روتينية المنزلية العادية التي لم يسبب الإجهاد لأمراه قبل ان تفعل فجاه إذا كانت حاملا. بعض النساء قيلولة أكثر المعتادة في فتره ما بعد الظهر أو المساء مما يفعلونه عاده. الاضافه إلى ذلك ، يمكن أيضا الاشاره إلى رحلات متكررة إلى الحمام. يمكن ان يكون اكتشاف الضوء وتشنجات البطن بسبب الغرس واضحة أيضا اثناء الحمل المبكر.
هذه هي العلامات الأكثر شيوعا للحمل ، ولكن ليست نهائيه وحدها لأنها اعراض الحمل الاولى (https://hamilguide.com/pregnancy-symptoms/) قد تكون مرتبطة بمشاكل صحية أخرى.
العلامات المبكرة مع مساعده من نصائح أصدقائك سوف تساعدك علي مسح الشكوك الخاصة بك حول الحمل. ولكنك لا تزال بحاجه إلى التحقق من ذلك أولا باستخدام اختبار الحمل وإذا كان إيجابيا ، حدد موعدا مع مقدم الرعاية الصحية لتاكيد الاخبار الجيدة. إذا كان الأمر إيجابيا ، فمن الأفضل ان تبدا باستخدام تقويم الحمل لإرشادك خلال فتره الحمل.

المادة المصدر: https://hamilguide.com/