المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تتوقع من تمديد الشعر بالليزر؟


hamidrezaiee
14-01-2019, 09:36 PM
كثير من المرضى الذين يستخدمون أجهزة وتقنيات إزالة الشعر بالليزر غالباً ما يأتون بالكثير من التوقعات التي لا تصدق حول وقت فعالية الليزر. لتجنب خلق توقعات غير واقعية حول وقت فعالية طريقة إزالة الشعر بالليزر ، من الأفضل البدء بالحقائق حول كيفية عمل هذا الإجراء. تتطلب عملية إزالة الشعر الزائد بالليزر عدة جلسات لتحقيق النتيجة المرجوة من الإزالة الدائمة للشعر الزائد. لن يتم تدمير الشعر الزائد إلا بواسطة طريقة الليزر في طور النمو (طور التنامي) بواسطة طريقة الليزر ، وبقايا الشعر التي تنمو في كل جلسة من جلسات العلاج بالليزر في مراحل السكون أو الإراقة. في كل جلسة ، يتم تدمير بعض الشعر الموجود في مرحلة النمو ، وعندما يتم تنفيذ العديد من جلسات العلاج بالليزر على منطقة ما ، يمكن ضمان القضاء التام على الشعر الموجود في هذه المنطقة. خلال فترة العلاج ، يمكن للمرضى توقع فترات بدون أي شعر بين كل جلسة. لأن الشعر الذي يعالج يقع في خضم الفترات. في معظم الحالات ، لم يعد المرضى بحاجة إلى تصحيح شعرهم بعد جلسة العلاج بالليزر الثالثة.


الفترة بعد علاج تساقط الشعر باستخدام الليزر

دورة العلاج بالليزر نفسها بسيطة جدا ويستغرق بعض الوقت لإكمالها. في الوقت نفسه ، بما أن النصائح والامتحانات مهمة قبل بدء الدورة ، فإن الطريقة التي تتعامل بها مع بشرتك ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بها في الأيام والأسابيع التالية للدورة ، هي أيضًا مهمة جدًا. لاحظ أنه بعد العلاج بالليزر ، فإن التحفيز والالتهاب في الجلد شائعان في كثير من الحالات ، والتي غالبا ما تحل دون أي مشاكل بعد فترة طويلة من الزمن.
الشعور بالحكة واحمرار الجلد طبيعي تماما خلال 24 ساعة من فترة العلاج بالليزر. أيضا ، تهيج الجلد شائع بعد جلسات العلاج ، وحسب حساسية الجلد ، يختلف مقدار التهيج من شخص لآخر. شكل هذا التحفيز ، وكذلك العاطفة التي تسببه في الشخص ، يشبه إلى حد بعيد الاحتراق بعد استخدام شفرة. بالإضافة إلى المشاعر ، ستلاحظ أن شعرك بدأ يتساقط من شعر جسمك. يحدث هذا عندما لا تنمو حلاقات الشعر المتأثرة بالليزر ، والشعر الذي كان في مرحلة النمو بدأ ينخفض ​​ويختفي. بعد فترة الليزر ، ستبدو بشرتك مثل الماسكارا لمدة من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع ، ولكن مع تعديل بسيط ، يمكن تقليل الوقت بشكل كبير.
لاحظ أنه لا يتم التخلص من جميع البصيلات الموجودة في أول جلسة علاج ، وخاصة تلك الموجودة في مرحلة النوم أثناء الليزر. لهذا السبب ، يحتاج معظم المرضى إلى عدة جلسات ليزر لإزالة الشعر الزائد. تعتمد كيفية جعل آثار ما بعد الليزر تتبع فترة الاسترداد تعتمد كليًا على قرارك. وبعبارة أخرى ، يمكنك بسهولة تحسين هذه الفترة قصيرة أو طويلة الأجل.
توصيتنا هي تصحيح الشعر الذي يظهر بين جلسات العلاج بالليزر وعند التعرض لأشعة الشمس المباشرة ، تأكد من استخدام واقيات الشمس المناسبة. خلال فترة العلاج أو عندما لا يتم حل مضاعفات ما بعد الليزر ، لا تفعل أي شيء لظهور بشرتك. لأنها تشدد الآثار الجانبية للليزر والتهاب الجلد بعد ذلك. عادة ما تتم جلسات علاج الشعر بالليزر مع فترة شهرين. من المستحسن أن تتبع تعليمات العناية المقدمة لك من قبل أخصائي الليزر بالكامل خلال هذه الفترة.
إذا كنت ترغب في بدء فترة العلاج لإزالة الشعر بالليزر ، يمكنك الاتصال بنا بسهولة والحصول على مشورة مجانية من الخبراء في هذا الجناح.